طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

تقرير كشف تسربات المياه 0506422437

ahmed adham

تقرير كشف تسربات المياه بالرياض تقديم تقرير معتمد الشركات المؤهلة لكشف تسربات المياه لعام 2021 كيف يتم حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه وماهو اسباب التسربات المائية وماهي الخطوات لدي الشركة والاجهزة المستخدمة في كشف تسربات المياه

ما هي الأسباب المؤدية لتسرب المياه؟

 

كلمة تسرب المياه معناها انحراف الماء عن سيره الطبيعي مثل خروجها من ماسورة المياه التي يفترض أن يسير بداخلها وانحرافها عن مسارها لتسيل داخل الجدران، أو تحت الأرضيات، أو فوق الأسقف، فالآن مع شركة كشف تسربات المياه بالرياض سنتعرف على تقرير كشف تسربات المياه وأسباب المشكلة وعلاجها بالعزل.

  • تلف الطبقة العازلة لسطح المبني أو طبقة العزل الموجودة على أرضيات دورات المياه، المطابخ في أعلى دور في المبني.
  • تسرب ماء المطر من النوافذ بسبب تعرض مادة السليكون المثبت بها النوافذ الألوميتال وهذا يتطلب إعادة تثبيت السليكون مرة أخرى.
  • تعرض مصارف الماء القريبة من المجري السفلى للشباك بسبب تراكم الأتربة عليها لذلك يجب العناية الشديدة بنظافتها؛ لأن هذا الانسداد يسبب عدم القدرة على قفل الشباك بإحكام.

 

ما أهم تصنيفات تشققات الجدران الناتجة عن تسرب المياه

  • تشقق شعري ومتوسط وهما نوعين لا يمثلان خطورة ويتم علاجها بعمل دهانات مكانها.
  • تشقق كبير لا يتم علاجه إلا من خلال شركة متخصصة في هذا المجال وذلك لأن المواد الخاصة المستخدمة في إصلاح هذا النوع من التشققات لا يتم استخدامها إلا عن طريق متخصصين.
  • انتفاخ الجدران وهذا يعنى وجود طبقة بلاستر سيئة التصنيع وهذا يعني ضرورة التخلص من هذه الطبقة وإعادة وضعها من جديد عن طريق عامل متمكن ومحترف.
  • وجود تشققات أو انتفاخات في الخرسانة المسلحة وهذا يستلزم سرعة طلب شركة ابيار شركة كشف تسربات المياه وذلك لأن حدوث هذا النوع من التشققات يعنى حدوث صدأ للحديد بسبب التعرض للرطوبة، أو مياه المطر.

 

كيف تقوم شركة ابيار بكشف تسربات المياه ؟

يتم الاعتماد على أجهزة حديثة في كشف تسربات المياه بدون الاحتياج إلى التكسير وتشويه الديكور سواء ديكور الحوائط أو الأرضيات.

 

ما هي أهم أعراض تسرب المياه

  • وجود بلل في الحائط يظهر على شكل بقع
  • ظهور طبقة بيضاء على الجدران بسبب تفاعل عناصر البناء مع الماء المسرب.
  • مياه مستمر على الأرض بدون استخدام الحنفيات وبدون استعمال الماء بشكل عام.
  • ظهور بقع على الجدران بسبب احتباس الماء بداخلها.
  • الشعور بقطرات ماء تسقط من السقف أو قطرات ظاهرة على الجدران
  • سقوط الدهانات من المكان المصاب بمشكلة تسرب المياه
  • الزيادة المبالغ فيها في فاتورة المياه الشهرية مع عدم استخدام كمية المياه التي دفع مقابلها.
  • يمكن للشخص التأكد من وجود مشكلة تسرب في منزله أم لا إذا قام بإغلاق المحابس الرئيسية للمنزل وقراءة العداد، ثم ينتظر بعد غلق المحبس مدة لا تزيد عن 5 ساعات إذا وجد أن القراءة مختلفة فهذا يعنى وجود تسرب للمياه وعليه فورًا الاتصال بإحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال لتحديد مكان التسرب وأيضًا حل المشكلة، أما إذا كانت القراءة واحدة فهذا يعنى عدم وجود مشكلة.
  • صدور صوت غريب من الحوائط أو الأسقف أو من الأرضيات .
  • وللتسرب نوعين أخطرهما النوع غير الواضح لأن هذا النوع من الصعب تحديده مما يؤدى إلى حدة المشكلة بسبب عدم حلها منذ بداية حدوثها، أما النوع الآخر فهو التسرب الواضح الذى يرى بالعين المجردة والذي يظهر في الصنابير والمحابس والمواسير الخارجية.
  • يجب توخى الحذر من ظهور بقع خضراء على الحوائط أو على الأسقف لأن ظهور هذه البقع يعنى تكون بكتيريا داخل هذه الأماكن بسبب المياه المخزنة بداخلها والتي تسربت من الحنفيات أو المواسير القريبة منها.
  • ولكن إذا لاحظ الشخص ظهور هذه البقع فعليه الاهتمام بدخول أشعة الشمس إلى المنزل كل يوم عن طريق فتح النوافذ في الصباح حتى يتخلص من هذه الآفات الضارة التي قد تؤدى فيما بعد إلى روائح كريهة.

 

لماذا يعد اكتشاف تسرب المياه بشكل سريع أمر هام

  • لأن إهمال المشكلة أو عدم الإسراع في اكتشافها يؤدى إلى حدوث تشوهات في جوانب العمارة أو أرضياتها من الداخل ومن الخارج لذلك يجب محاولة اكتشاف حدوث المشكلة في بدايتها وذلك لتجنب دفع المبالغ الطائلة التي تدفع لشركة المياه بسبب تسرب الماء، كما أنه من الضروري جدًا حل المشكلة في أسرع وقت ممكن حتى لا يصاب الحديد بالصدأ والتآكل في حالة التأخر في حل المشكلة.
  • وقد تتأثر أسلاك الكهرباء بتسرب المياه مما يحدث حالات وفاة بسبب الصعق بالكهرباء أو حالات حرق شديدة.
  • وعلى الشخص اختيار الشركة التي لديها الخبرة الكبيرة في مجال اكتشاف وحل مشكلة تسرب المياه وأيضًا لديها القدرة على توفير فريق دعم فني لحل المشكلة على أن يكون لديهم الدراية الكافية بكيفية سرعة الرد على استفسارات العملاء، وأيضًا أن تكون الأسعار المتوفرة من الشركة مناسبة لميزانية الفرد.

 

كيف تحل مشكلة تسرب المياه

  • إذا كان التسرب في الخزان العلوي الموجود على سطح المنزل يتم استخدام مواد عزل فعالة وغير متفاعلة مع المياه ولا تتأثر بالعوامل الجوية الحادة مثل الحرارة أو البرودة أو الأمطار الشديدة ومن هذه المواد الفوم، البيتومين، الإيبوكسي.
  • يذكر أن الخزان العلوي أكثر عرضة لحدوث مشكلة تسرب المياه أكثر من الخزان الأرضي وذلك لتعرضه بشكل أكبر للشمس أو لتكون مياه الأمطار على السطح بشكل كبير مما يؤدى إلى توغل مياه الأمطار إلى الخزان، وأيضًا يمكن لحرارة الشمس أن تؤدى إلى حدوث تلفيات في مواسير المياه أو أن يتعرض الخزان نفسه إلى الشق أو الشرخ.
  • ولكن إذا كان الخزان موجود في حديقة المنزل أو في الفناء الخارجي له فهذا يعني ضرورة زيادة طبقة الأسمنت داخله ثم تغطية هذه الطبقة بمادة عزل مثل الإيبوكسي الذي يجف سريعًا ولا يتفاعل مع الماء وله قدرة فائقة في تحمل درجات الحرارة الشديدة.
  • كما أن تسرب المياه يمكن ان يسبب انتفاخ في الجدران وذلك بسبب طبقة بلاستر سيئة الصنع لذلك يجب إزالة هذه الطبقة وإعادة بنائها بشكل جيد.
  • يجب توخى الحذر من ظهور انتفاخات في الطبقة الخرسانية المسلحة لأن ذلك يتطلب سرعة اللجوء إلى شركة كشف تسرب المياه حتي لا يتعرض المنزل إلى الانهيار.
  • شركات كشف تسرب المياه الخبيرة في المجال دائمة الاعتماد على أحدث المعدات والأجهزة التي تؤهلها لإمكانية اكتشاف المشكلة بدون اللجوء إلى تكسير الحوائط والأرضيات أو تشوه شكل الديكور.
  • كما يجب أن يقوم الفرد بعملية الطبقات العازلة أثناء بناء وتشييد المبنى الخاص به وبالأخص في أرضيات وأسقف وجوانب الحمامات والمطابخ وعليه أن يؤكد على شركة المقاولات المنوط بها بناء عمارته أن تقوم بعملية عزل المواسير الخارجية لهذا المبني حتى لا يعاني فيما بعد من مشكلة تسرب المياه وأيضًا عليه استخدام خامات جيدة الصنع خاصة في مواسير مياه الشرب حتي لا تتعرض للتآكل بشكل سريع وأيضًا تسبب مشكلة تسرب المياه وقد تسبب سقوط المبنى أو حدوث تصدع أو شروخ فيه بسبب المياه التي خزنت داخل الجدران وفى الأسقف والأرضيات مع إهمال المشكلة مما يؤدى إلى التأثير الشديد على البنية الأساسية للمبني وتوغل المياه المسربة إلى الأساسات التي تتعرض إلى تعطب الأسمنت والجبس الموجودين في أساس المبنى.

اقراء ايضا ..

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

الكشف عن التسرباتشركة كشف تسرباتشركة كشف تسربات المياه بالرياضكشف التسرباتكشف تسرباتكشف تسربات المياهكشف تسربات المياه بالرياضكشف تسربات المياه في الرياض

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

تقرير كشف تسربات المياه بالرياض تقديم تقرير معتمد الشركات المؤهلة لكشف تسربات المياه لعام 2021
كلمة تسرب المياه معناها انحراف الماء عن سيره الطبيعي مثل خروجها من ماسورة المياه التي يفترض أن يسير بداخلها وانحرافها عن مسارها لتسيل داخل الجدران، أو تحت الأرضيات، أو فوق الأسقف، فالآن مع شركة كشف تسربات المياه بالرياض سنتعرف على تقرير كشف تسربات المياه وأسباب المشكلة وعلاجها بالعزل. تلف الطبقة العازلة لسطح المبني أو طبقة العزل الموجودة على أرضيات دورات المياه، المطابخ في أعلى دور في المبني. تسرب ماء المطر من النوافذ بسبب تعرض مادة السليكون المثبت بها النوافذ الألوميتال وهذا يتطلب إعادة تثبيت السليكون مرة أخرى. تعرض مصارف الماء القريبة من المجري السفلى للشباك بسبب تراكم الأتربة عليها لذلك يجب العناية الشديدة بنظافتها؛ لأن هذا الانسداد يسبب عدم القدرة على قفل الشباك بإحكام.
ما أهم تصنيفات تشققات الجدران الناتجة عن تسرب المياه
شقق شعري ومتوسط وهما نوعين لا يمثلان خطورة ويتم علاجها بعمل دهانات مكانها. تشقق كبير لا يتم علاجه إلا من خلال شركة متخصصة في هذا المجال وذلك لأن المواد الخاصة المستخدمة في إصلاح هذا النوع من التشققات لا يتم استخدامها إلا عن طريق متخصصين. انتفاخ الجدران وهذا يعنى وجود طبقة بلاستر سيئة التصنيع وهذا يعني ضرورة التخلص من هذه الطبقة وإعادة وضعها من جديد عن طريق عامل متمكن ومحترف. وجود تشققات أو انتفاخات في الخرسانة المسلحة وهذا يستلزم سرعة طلب شركة ابيار شركة كشف تسربات المياه وذلك لأن حدوث هذا النوع من التشققات يعنى حدوث صدأ للحديد بسبب التعرض للرطوبة، أو مياه المطر
كيف تقوم شركة ابيار بكشف تسربات المياه ؟
يتم الاعتماد على أجهزة حديثة في كشف تسربات المياه بدون الاحتياج إلى التكسير وتشويه الديكور سواء ديكور الحوائط أو الأرضيات.
ما هي أهم أعراض تسرب المياه
وجود بلل في الحائط يظهر على شكل بقع ظهور طبقة بيضاء على الجدران بسبب تفاعل عناصر البناء مع الماء المسرب. مياه مستمر على الأرض بدون استخدام الحنفيات وبدون استعمال الماء بشكل عام. ظهور بقع على الجدران بسبب احتباس الماء بداخلها. الشعور بقطرات ماء تسقط من السقف أو قطرات ظاهرة على الجدران سقوط الدهانات من المكان المصاب بمشكلة تسرب المياه الزيادة المبالغ فيها في فاتورة المياه الشهرية مع عدم استخدام كمية المياه التي دفع مقابلها. يمكن للشخص التأكد من وجود مشكلة تسرب في منزله أم لا إذا قام بإغلاق المحابس الرئيسية للمنزل وقراءة العداد، ثم ينتظر بعد غلق المحبس مدة لا تزيد عن 5 ساعات إذا وجد أن القراءة مختلفة فهذا يعنى وجود تسرب للمياه وعليه فورًا الاتصال بإحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال لتحديد مكان التسرب وأيضًا حل المشكلة، أما إذا كانت القراءة واحدة فهذا يعنى عدم وجود مشكلة. صدور صوت غريب من الحوائط أو الأسقف أو من الأرضيات . وللتسرب نوعين أخطرهما النوع غير الواضح لأن هذا النوع من الصعب تحديده مما يؤدى إلى حدة المشكلة بسبب عدم حلها منذ بداية حدوثها، أما النوع الآخر فهو التسرب الواضح الذى يرى بالعين المجردة والذي يظهر في الصنابير والمحابس والمواسير الخارجية. يجب توخى الحذر من ظهور بقع خضراء على الحوائط أو على الأسقف لأن ظهور هذه البقع يعنى تكون بكتيريا داخل هذه الأماكن بسبب المياه المخزنة بداخلها والتي تسربت من الحنفيات أو المواسير القريبة منها. ولكن إذا لاحظ الشخص ظهور هذه البقع فعليه الاهتمام بدخول أشعة الشمس إلى المنزل كل يوم عن طريق فتح النوافذ في الصباح حتى يتخلص من هذه الآفات الضارة التي قد تؤدى فيما بعد إلى روائح كريهة
لماذا يعد اكتشاف تسرب المياه بشكل سريع أمر هام
لأن إهمال المشكلة أو عدم الإسراع في اكتشافها يؤدى إلى حدوث تشوهات في جوانب العمارة أو أرضياتها من الداخل ومن الخارج لذلك يجب محاولة اكتشاف حدوث المشكلة في بدايتها وذلك لتجنب دفع المبالغ الطائلة التي تدفع لشركة المياه بسبب تسرب الماء، كما أنه من الضروري جدًا حل المشكلة في أسرع وقت ممكن حتى لا يصاب الحديد بالصدأ والتآكل في حالة التأخر في حل المشكلة. وقد تتأثر أسلاك الكهرباء بتسرب المياه مما يحدث حالات وفاة بسبب الصعق بالكهرباء أو حالات حرق شديدة. وعلى الشخص اختيار الشركة التي لديها الخبرة الكبيرة في مجال اكتشاف وحل مشكلة تسرب المياه وأيضًا لديها القدرة على توفير فريق دعم فني لحل المشكلة على أن يكون لديهم الدراية الكافية بكيفية سرعة الرد على استفسارات العملاء، وأيضًا أن تكون الأسعار المتوفرة من الشركة مناسبة لميزانية الفرد.
كيف تحل مشكلة تسرب المياه
إذا كان التسرب في الخزان العلوي الموجود على سطح المنزل يتم استخدام مواد عزل فعالة وغير متفاعلة مع المياه ولا تتأثر بالعوامل الجوية الحادة مثل الحرارة أو البرودة أو الأمطار الشديدة ومن هذه المواد الفوم، البيتومين، الإيبوكسي. يذكر أن الخزان العلوي أكثر عرضة لحدوث مشكلة تسرب المياه أكثر من الخزان الأرضي وذلك لتعرضه بشكل أكبر للشمس أو لتكون مياه الأمطار على السطح بشكل كبير مما يؤدى إلى توغل مياه الأمطار إلى الخزان، وأيضًا يمكن لحرارة الشمس أن تؤدى إلى حدوث تلفيات في مواسير المياه أو أن يتعرض الخزان نفسه إلى الشق أو الشرخ. ولكن إذا كان الخزان موجود في حديقة المنزل أو في الفناء الخارجي له فهذا يعني ضرورة زيادة طبقة الأسمنت داخله ثم تغطية هذه الطبقة بمادة عزل مثل الإيبوكسي الذي يجف سريعًا ولا يتفاعل مع الماء وله قدرة فائقة في تحمل درجات الحرارة الشديدة. كما أن تسرب المياه يمكن ان يسبب انتفاخ في الجدران وذلك بسبب طبقة بلاستر سيئة الصنع لذلك يجب إزالة هذه الطبقة وإعادة بنائها بشكل جيد. يجب توخى الحذر من ظهور انتفاخات في الطبقة الخرسانية المسلحة لأن ذلك يتطلب سرعة اللجوء إلى شركة كشف تسرب المياه حتي لا يتعرض المنزل إلى الانهيار. شركات كشف تسرب المياه الخبيرة في المجال دائمة الاعتماد على أحدث المعدات والأجهزة التي تؤهلها لإمكانية اكتشاف المشكلة بدون اللجوء إلى تكسير الحوائط والأرضيات أو تشوه شكل الديكور. كما يجب أن يقوم الفرد بعملية الطبقات العازلة أثناء بناء وتشييد المبنى الخاص به وبالأخص في أرضيات وأسقف وجوانب الحمامات والمطابخ وعليه أن يؤكد على شركة المقاولات المنوط بها بناء عمارته أن تقوم بعملية عزل المواسير الخارجية لهذا المبني حتى لا يعاني فيما بعد من مشكلة تسرب المياه وأيضًا عليه استخدام خامات جيدة الصنع خاصة في مواسير مياه الشرب حتي لا تتعرض للتآكل بشكل سريع وأيضًا تسبب مشكلة تسرب المياه وقد تسبب سقوط المبنى أو حدوث تصدع أو شروخ فيه بسبب المياه التي خزنت داخل الجدران وفى الأسقف والأرضيات مع إهمال المشكلة مما يؤدى إلى التأثير الشديد على البنية الأساسية للمبني وتوغل المياه المسربة إلى الأساسات التي تتعرض إلى تعطب الأسمنت والجبس الموجودين في أساس المبنى. اقراء ايضا .. شركة كشف تسربات المياه بالرياض
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo
error: Content is protected !!