طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عوازل بالرياض-0506422437

ahmed adham

شركة عوازل بالرياض عوازل مائية وحرارية عوازل السعودية

افضل شركة عزل اسطح بالرياض عوازل اسطح حرارية مائية ارخص اسعار عزل الاسطح لعام 2022 خدمات مقاول عزل الاسطح لعام 2021

 

تقدم شركة ابيار: شركة عزل اسطح بالرياض خدمات العزل الصوتي والمائي والحراري للأسطح والخزانات وذلك باستخدامها لمواد بجودة عالية لديها القدرات الفائقة على منع مشكلة التسرب وأيضًا من دخول الرطوبة إلى جميع أركان المبنى، خاصة في دورات المياه وحمامات السباحة والأسطح؛ خاصة إذا كان السطح يتضمن خزانًا للمياه.

ما هي انواع العزل المائي للأسطح من افضل شركات عوازل بالرياض 

العزل المائي للأسطح له أنواع عديدة، وهي

عزل الفوم ويستخدم في العزل المائي والعزل الحراري في نفس الوقت، عزل مائي باستخدام مادة البولي يويثين، عزل مائي بمادى الاسبستوس الأسمنتي، عزل مائي بسائل البريمير المضاف له مادة البيتومين، عزل يخلص من الرطوبة وذلك باستخدام مادة السيكوا كوت بلاج.

كيف يتم عزل اسطح المباني من شركات عوازل الاسطح بالرياض 

  1. يتم تنظيف السطح والتخلص من الأشياء المخزنة فيه والنفايات، ثم يخلى السطح من كل شيء ويصبح فارغًا تمامًا حتى تتم عملية العزل بمهارة وبدقة، ولكي يستطيع العاملون على إجراء عملية العزل الاهتمام بكل ركن من أركان السطح.
  2. يتم وضع طبقة من مادة السيكوا كوت بلاج وسد الفجوات والشقوق الموجودة بين البلاط، وأيضًا بين الزوايا أو الوزرات الموجودة على أرضية السطح.
  3. بعد ذلك يضع العمال طبقة من CiC وهي مادة مستوردة من ألمانيا وتغطى بشاش مفرود بشكل طولي ويترك مدة تتراوح بين النصف ساعة إلى الـ 40 دقيقة.
  4. وفى النهاية يتم وضع مادة الـ DG5 بشكل عرضي.
  5. ثم تقدم الشركة بتقديم شهادة ضمان لهذه العملية من 5 إلى 10 سنوات.
  6. إذا وجد خزان ماء في السطح يتم أيضًا عزله كما يلي
  7. يتم إخلاء الخزان من المياه المخزنة فيه بواسطة آلة محددة مخصوصة لهذا الغرض
  8. يتم التخلص من الأتربة والأوساخ المتعلقة على جوانب الخزان من الداخل.
  9. يتم تعقيم الخزان وتجفيفه بماكينة مخصصة لشفط وضخ الهواء
  10. يقوم العاملون بسد جميع الشقوق والفجوات الموجودة داخل الخزان – إذا وجدت – وذلك بتغطيتها بمعجون من مادة سيكوا كوت بلاج لأنها تجف سريعًا
  11. يقوم العاملون بسكب طبقة أولية من مادة سيكوا كوت بروف، ثم يتم إضافة طبقات متعددة من نفس المادة يتم تحديدها بحسب الاتفاق الذي أبرمته الشركة مع العميل

كيفية عزل الاسطح الشينكو بالفوم من شركات عزل شينكو بالرياض 

توجد معايير معينة يتم الانتباه إليها أثناء اداء عملية العزل

  • التأكد من نظافة السطح بشكل تام
  • يتم وضع زجاجات مكسورة في الجدران والأرضيات، ثم عمل مساحات مجوفة داخل الجدران حوالي 2 سم على أن يكون منسوب التشطيب بمسافة 10 سم.
  • يرش العاملون ماء على السطح كاملا وتترك حتي تجف تمامًا، يتم دهان السطح بمادة البيتومين أو وضع المادة بفرشاة الدهان العادية.
  • تدهن التجويفات المتروكة داخل الجدران ثم يتم لف مادة العزل على السطح بأكمله، ويتم وضع مادة البيتومين على لفائف من الخيش البلاستيك المكون من القطران بعد أن يدهن بفرشاة.
  • يتم تحضير مادة الفوم بواسطة طريق البراميل والخراطيم الرشاشة المسددة في فرش المادة على الاسطح بالكامل، وهذه الخراطيم طويلة ومرنة لسهولة الحركة والوصول إلى كل ركن في السطح وتوزيع المادة العازلة عليه.
  • يجب أن تتم عملية عزل السطح بمادة الفوم من خلال شركة مختصة في هذا المجال.

لماذا يتم اختيار مادة الفوم في عملية العزل

  • يعد الفوم من الاختيارات الأفضل للاستخدام في عملية العزل لكثرة مزاياه والتي تكمن فيما يلى يمنع تآكل الهيكل الخرساني، وأيضًا الكثير من المشاكل التي يمكن لتسرب المياه أن تسببها في الأرضيات والأسقف والجدران.
  • يحمي الأسلاك الكهربائية ومنع تآكلها بسبب مشكلة تسرب المياه.

 كيفية عزل الأسطح باستخدام مادة الفوم

  • العزل بمادة الفوم سريع جدًا عن العزل بالمواد الأخرى المخصصة لعمليات العزل.
  • مادة الفوم تستخدم في العزل المائي والحراري في آن واحد لذلك فإن العميل لا يحتاج إلى القيام بعملية العزل مرتين مما يؤدى إلى توفير المزيد من الوقت والمال.
  • العزل بمادة الفوم يعكس أشعة الشمس الضارة بالأسقف مما يؤدى إلى حماية الأسقف من الكثير من المشاكل التي يمكن أن تحدث بسبب تأثرها بحرارة الشمس المرتفعة.
  • العزل بالفوم يتصدى للماء مما يمنع حدوث مشكلة تسرب المياه إلى المنزل من الداخل.
  • مادة الفوم تمتاز بأنها خفيفة الوزن لذلك فهو آمن على السطح لأنه لا يعد ثقلا عليه.
  • مادة الفوم من المواد التي تعيش لفترات طويلة مما يساعد في حل مشكلة تسرب المياه بشكل نهائي.
  • مادة الفوم تستطيع الاحتفاظ بالحرارة مما يؤدى إل توفير الطاقة الكهربية بسبب عدم الحاجة إلى تشغيل الأدوات الكهربائية اللازمة لتلطيف الجو مثل أجهزة التكيف.
  • مادة الفوم تحمى المنازل من الحشرات ومن التصدعات التي تسببها مشكلة تسرب المياه، مع الحفاظ على السقف من التآكل ومن التلف، وأيضًا مادة الفوم هي مادة آمنة تحمي أفراد الأسرة من الأمراض التي يسببها تلوث المياه.

كيفية عزل الاسطح بالفلين من قبل شركات عوازل بالرياض 

  • عزل الاسطح بمادة الفلين يحمي السطح من درجات الحرارة المرتفعة، بالإضافة إلى أن مادة الفلين من المواد التي تمنع الضوضاء والإزعاج لأنها مادة كاتمة للصوت.
  • من الضروري جدًا الحرص أثناء تركيب الفلين حتي يقوم بأداء مهمته بشكل جيد.
  • هناك مواد عازلة تقوم بعمل عزل مائي ولكن تتعرض للتلف بعد فترة قصيرة نظرًا لقلة تكلفتها المادية وقلة جودتها.

ما هي تكلفة العزل بالفوم

يحدد سعر العزل بالفوم بحسب جودة المادة و الشركة التي تستخدمها، خاصة أن مادة الفوم من المواد الفاعلة في أعمال العزل ويعمل بكفاءة عالية. كما ان متوسط سعر متر الفوم 25 الي 30 ريال سماكة 3 سم من 30 الي 35 سماكة 4سم من 40 الي 42 سماكة 5 سم

ما هي أشكال مادة الفوم المستخدمة في العزل

للفوم أشكال متعددة منها

الفوم الرغوي، ألواح فوم عازلة، الفوم الصلب، حبيبات الفوم.

ويعد الفوم الرغوي هو أفضل أنواع المواد المستخدمة في عملية العزل لسهولة وصوله إلى جميع أجزاء السطح وخاصة الأركان التي يصعب الوصول إليها بالطرق العادية

ما هو سعر متر الفوم المستخدم في عملية العزل

يتم تحديد سعر متر الفوم على حسب الشكل المستخدم منه أي أن سعر الفوم الرغوي يختلف عن سعر ألواح الفوم وأيضًا عن سعر الفوم الصلب.

ما هو عزل الشينكو الرياض

  • الشينكو هو نوع من أنواع عزل الأسقف بني بتجميع عدة ألواح متراصة من المعدن، وهو قادر على منع تأثر أسقف المنازل بالعوامل الجوية المختلفة مثل درجات الحرارة المرتفعة أو البرد الشديد، كما أنها تحمى المنازل من تسرب ماء المطر بداخلها.
  • تعتبر مادة الشينكو من المواد المفضلة جدًا في عملية العزل، وهي مصنعة من الألومينيوم، أو ألواح الاستانليس، أو الرصاص، ألواح الحديد المجلفن؛ وتعد مادة الشينكو المصنعة من الحديد المجلفن هي الأفضل في إجراء عملية العزل.
  • كما يعد العزل بمادة السايكوبروف من أنواع العزل المتميز التي تعمل على حماية المنزل من حدوث مشكلة تسرب المياه، كما يتم عزل السقف بمادة الإيبوكسي التي تتميز بقدرتها الفائقة على عزل جميع أنواع الأسطح.
  • تستخدم مادة الشينكو أيضًا في إجراء عملية العزل الحراري عن طريق استخدام مادة البولي يوريثين من خلال تزويد درجة الحرارة لأكثر من 40 درجة مئوية، ثم تسد جميع الفتحات أو الفجوات عن طريق رش البولي يوريثين، ثم يتم رش السطح بأكمله بسمك 3 سم، وبعد الانتهاء من وضع مادة العزل يتم تغطية مادة العزل بطبقة أكريلك.

اقراء ايضا …

شركة عزل اسطح بالرياض

العزل المائيشركة عزل بالرياضشركة عزل مائيشركة عزل مائي بالرياضعزل ارضياتعزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل بدروماتعزل حرارىعزل حراريعزل حماماتعزل خزاناتعزل رغويعزل شينكوعزل صوتىعزل فومعزل مائىعزل مائيعزل مائي بالرياضعزل مائي للاسطحعزل مسابح

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

افضل شركة عزل اسطح بالرياض عوازل اسطح حرارية مائية ارخص اسعار عزل الاسطح لعام 2022 خدمات مقاول عزل الاسطح لعام 2021
تقدم شركة ابيار: شركة عزل اسطح بالرياض خدمات العزل الصوتي والمائي والحراري للأسطح والخزانات وذلك باستخدامها لمواد بجودة عالية لديها القدرات الفائقة على منع مشكلة التسرب وأيضًا من دخول الرطوبة إلى جميع أركان المبنى، خاصة في دورات المياه وحمامات السباحة والأسطح؛ خاصة إذا كان السطح يتضمن خزانًا للمياه.
ما هي انواع العزل المائي للأسطح من افضل شركات عوازل بالرياض 
العزل المائي للأسطح له أنواع عديدة، وهي عزل الفوم ويستخدم في العزل المائي والعزل الحراري في نفس الوقت، عزل مائي باستخدام مادة البولي يويثين، عزل مائي بمادى الاسبستوس الأسمنتي، عزل مائي بسائل البريمير المضاف له مادة البيتومين، عزل يخلص من الرطوبة وذلك باستخدام مادة السيكوا كوت بلاج.
كيف يتم عزل اسطح المباني من شركات عوازل الاسطح بالرياض 
يتم تنظيف السطح والتخلص من الأشياء المخزنة فيه والنفايات، ثم يخلى السطح من كل شيء ويصبح فارغًا تمامًا حتى تتم عملية العزل بمهارة وبدقة، ولكي يستطيع العاملون على إجراء عملية العزل الاهتمام بكل ركن من أركان السطح. يتم وضع طبقة من مادة السيكوا كوت بلاج وسد الفجوات والشقوق الموجودة بين البلاط، وأيضًا بين الزوايا أو الوزرات الموجودة على أرضية السطح. بعد ذلك يضع العمال طبقة من CiC وهي مادة مستوردة من ألمانيا وتغطى بشاش مفرود بشكل طولي ويترك مدة تتراوح بين النصف ساعة إلى الـ 40 دقيقة. وفى النهاية يتم وضع مادة الـ DG5 بشكل عرضي. ثم تقدم الشركة بتقديم شهادة ضمان لهذه العملية من 5 إلى 10 سنوات. إذا وجد خزان ماء في السطح يتم أيضًا عزله كما يلي يتم إخلاء الخزان من المياه المخزنة فيه بواسطة آلة محددة مخصوصة لهذا الغرض يتم التخلص من الأتربة والأوساخ المتعلقة على جوانب الخزان من الداخل. يتم تعقيم الخزان وتجفيفه بماكينة مخصصة لشفط وضخ الهواء يقوم العاملون بسد جميع الشقوق والفجوات الموجودة داخل الخزان – إذا وجدت – وذلك بتغطيتها بمعجون من مادة سيكوا كوت بلاج لأنها تجف سريعًا يقوم العاملون بسكب طبقة أولية من مادة سيكوا كوت بروف، ثم يتم إضافة طبقات متعددة من نفس المادة يتم تحديدها بحسب الاتفاق الذي أبرمته الشركة مع العميل
كيفية عزل الاسطح الشينكو بالفوم من شركات عزل شينكو بالرياض 
توجد معايير معينة يتم الانتباه إليها أثناء اداء عملية العزل التأكد من نظافة السطح بشكل تام يتم وضع زجاجات مكسورة في الجدران والأرضيات، ثم عمل مساحات مجوفة داخل الجدران حوالي 2 سم على أن يكون منسوب التشطيب بمسافة 10 سم. يرش العاملون ماء على السطح كاملا وتترك حتي تجف تمامًا، يتم دهان السطح بمادة البيتومين أو وضع المادة بفرشاة الدهان العادية. تدهن التجويفات المتروكة داخل الجدران ثم يتم لف مادة العزل على السطح بأكمله، ويتم وضع مادة البيتومين على لفائف من الخيش البلاستيك المكون من القطران بعد أن يدهن بفرشاة. يتم تحضير مادة الفوم بواسطة طريق البراميل والخراطيم الرشاشة المسددة في فرش المادة على الاسطح بالكامل، وهذه الخراطيم طويلة ومرنة لسهولة الحركة والوصول إلى كل ركن في السطح وتوزيع المادة العازلة عليه. يجب أن تتم عملية عزل السطح بمادة الفوم من خلال شركة مختصة في هذا المجال.
لماذا يتم اختيار مادة الفوم في عملية العزل
يعد الفوم من الاختيارات الأفضل للاستخدام في عملية العزل لكثرة مزاياه والتي تكمن فيما يلى يمنع تآكل الهيكل الخرساني، وأيضًا الكثير من المشاكل التي يمكن لتسرب المياه أن تسببها في الأرضيات والأسقف والجدران. يحمي الأسلاك الكهربائية ومنع تآكلها بسبب مشكلة تسرب المياه
 كيفية عزل الأسطح باستخدام مادة الفوم
لعزل بمادة الفوم سريع جدًا عن العزل بالمواد الأخرى المخصصة لعمليات العزل. مادة الفوم تستخدم في العزل المائي والحراري في آن واحد لذلك فإن العميل لا يحتاج إلى القيام بعملية العزل مرتين مما يؤدى إلى توفير المزيد من الوقت والمال. العزل بمادة الفوم يعكس أشعة الشمس الضارة بالأسقف مما يؤدى إلى حماية الأسقف من الكثير من المشاكل التي يمكن أن تحدث بسبب تأثرها بحرارة الشمس المرتفعة. العزل بالفوم يتصدى للماء مما يمنع حدوث مشكلة تسرب المياه إلى المنزل من الداخل. مادة الفوم تمتاز بأنها خفيفة الوزن لذلك فهو آمن على السطح لأنه لا يعد ثقلا عليه. مادة الفوم من المواد التي تعيش لفترات طويلة مما يساعد في حل مشكلة تسرب المياه بشكل نهائي. مادة الفوم تستطيع الاحتفاظ بالحرارة مما يؤدى إل توفير الطاقة الكهربية بسبب عدم الحاجة إلى تشغيل الأدوات الكهربائية اللازمة لتلطيف الجو مثل أجهزة التكيف. مادة الفوم تحمى المنازل من الحشرات ومن التصدعات التي تسببها مشكلة تسرب المياه، مع الحفاظ على السقف من التآكل ومن التلف، وأيضًا مادة الفوم هي مادة آمنة تحمي أفراد الأسرة من الأمراض التي يسببها تلوث المياه.
كيفية عزل الاسطح بالفلين من قبل شركات عوازل بالرياض 
عزل الاسطح بمادة الفلين يحمي السطح من درجات الحرارة المرتفعة، بالإضافة إلى أن مادة الفلين من المواد التي تمنع الضوضاء والإزعاج لأنها مادة كاتمة للصوت. من الضروري جدًا الحرص أثناء تركيب الفلين حتي يقوم بأداء مهمته بشكل جيد. هناك مواد عازلة تقوم بعمل عزل مائي ولكن تتعرض للتلف بعد فترة قصيرة نظرًا لقلة تكلفتها المادية وقلة جودتها
ما هي تكلفة العزل بالفوم
يحدد سعر العزل بالفوم بحسب جودة المادة و الشركة التي تستخدمها، خاصة أن مادة الفوم من المواد الفاعلة في أعمال العزل ويعمل بكفاءة عالية. كما ان متوسط سعر متر الفوم 25 الي 30 ريال سماكة 3 سم من 30 الي 35 سماكة 4سم من 40 الي 42 سماكة 5 سم 
ما هي أشكال مادة الفوم المستخدمة في العزل
للفوم أشكال متعددة منها الفوم الرغوي، ألواح فوم عازلة، الفوم الصلب، حبيبات الفوم. ويعد الفوم الرغوي هو أفضل أنواع المواد المستخدمة في عملية العزل لسهولة وصوله إلى جميع أجزاء السطح وخاصة الأركان التي يصعب الوصول إليها بالطرق العادية
ما هو عزل الشينكو الرياض
الشينكو هو نوع من أنواع عزل الأسقف بني بتجميع عدة ألواح متراصة من المعدن، وهو قادر على منع تأثر أسقف المنازل بالعوامل الجوية المختلفة مثل درجات الحرارة المرتفعة أو البرد الشديد، كما أنها تحمى المنازل من تسرب ماء المطر بداخلها. تعتبر مادة الشينكو من المواد المفضلة جدًا في عملية العزل، وهي مصنعة من الألومينيوم، أو ألواح الاستانليس، أو الرصاص، ألواح الحديد المجلفن؛ وتعد مادة الشينكو المصنعة من الحديد المجلفن هي الأفضل في إجراء عملية العزل. كما يعد العزل بمادة السايكوبروف من أنواع العزل المتميز التي تعمل على حماية المنزل من حدوث مشكلة تسرب المياه، كما يتم عزل السقف بمادة الإيبوكسي التي تتميز بقدرتها الفائقة على عزل جميع أنواع الأسطح. تستخدم مادة الشينكو أيضًا في إجراء عملية العزل الحراري عن طريق استخدام مادة البولي يوريثين من خلال تزويد درجة الحرارة لأكثر من 40 درجة مئوية، ثم تسد جميع الفتحات أو الفجوات عن طريق رش البولي يوريثين، ثم يتم رش السطح بأكمله بسمك 3 سم، وبعد الانتهاء من وضع مادة العزل يتم تغطية مادة العزل بطبقة أكريلك.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo
error: Content is protected !!