طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

حل ارتفاع فاتورة المياه وشركات المعتمدة لدي مصلحة المياه الوطنية 0506422437

ahmed adham

حل ارتفاع فاتورة المياه والشركات المعتمدة لدي مصلحة المياه الوطنية ، ارتفاع فاتورة المياه من المشاكل التي تؤرق الكثير وتجعلهم يعانون من خسارة أموالهم شهريا بدفع جزء من المرتب لفاتورة المياه، ارتفاع فاتورة المياه تنتج دائما من عدة مشاكل سنتعرف عليها بالموضوع وعلى حلها مع الشركات المعتمدة لدى مصلحة المياه الوطنية التابعة لمؤسسة اتقان العزل

شركات كشف تسربات المياه المعتمدة

أشارت وزارة البيئة والمياه أفضل أسماء شركات كشف تسربات المياه الرائدة في المجال شركة اتقان العزل التي تحتل المكانة الأولى بين الشركات المعتمدة العملاقة التي تقدم خدماتها من خلال استشاريون مهرة يفحصون المنازل و المباني إلكترونياً.

تقدم خدماتها للمنازل والمباني والمجمعات السكنية والأماكن الزراعية والأماكن التجارية والعامة وكافة المنشآت بالمملكة السعودية وتوفر أسعار مناسبة لجميع الأماكن و عروض لا مثيل لها.

قد تفكر في أن أمر كشف تسربات المياه يتطلب التكسير و الحفر وهذا الأمر يكلفك التكاليف العالية في إعادة تجديد الديكور مجدداً ولكن شركة اتقان العزل وفرت أحدث الأجهزة التي تفحص المكان بدون هدم أو تكسير.

كما تقوم عمالة الشركة على معالجة رطوبة الجدران الناتجة من تسربات المياه، لأن الرطوبة من المخاطر التي العوامل المسببة للعفن بالجدران و تدمير بالبنية الأرضية و تفكيك للبلاط فـ لابد من القضاء عليها.

 

أسباب ارتفاع فاتورة المياه

تسربات المياه من العوامل التي تؤرق الأفراد وتلحق الضرر بالمباني فـ لابد من البحث حول علاج المشكلة قبل أن تتضاعف وتؤدي لحدوث كوارث.

والمقصود بـ تسربات المياه: حدوث خلل في أنابيب المياه أو مواسير الصرف الصحي وهذا يؤدي لانحراف مجرى سير المياه عن مسارها الطبيعي مما تتجمع في بؤرة معينة من الجدران و الأرضيات مما ينتج عن ذلك نشع وبقع المياه الداكنة و انتشار الرطوبة بالمنازل وقد يسبب تفاعل الماء مع خرسانة البناء تآكل لحديد التسليح و انهيار الخرسانة.

تنقسم أنواع تسربات المياه لنوعين ينقسمان إلى:

التسرب الظاهري: أحد الأنواع الشائعة التي يعاني منها الكثير وهو عبارة عن خلل في توصيلات المياه بالأرضيات و الجدران يؤدي لأصوات صفير في الأدوات الصحية و ثقوب وصدأ في أنابيب المياه وهذا النوع يتم اكتشافه بالعين المجربة ومن السهل إصلاحه.

التسرب الخفي: من الأنواع الأكثر خطورة على المباني فمن الصعب اكتشافه فهناك علامات تدل عليه ولكنها لا تؤكده بنسبة عالية فقط يؤدي لحدوث ارتفاع بفاتورة المياه أو تشققات بالجدران ولكنه يحتاج للفحص الإلكتروني و التأكد من وجوده.

 

تقرير كشف تسربات المياه

تهتم شركة اتقان العزل بتقديم خدمة كشف تسربات المياه اعتماداً على أجهزة إلكترونية تكنولوجيا توضح نوع و مكان التسريب بـ الإضافة لوجود فريق عمل مدرب جيداً للتعامل مع الأجهزة مع وجود متخصصين في الصيانة فـ لدينا مهندسين ماهرين يضعون الاقتراحات اللازمة حول علاج المشكلة.

يتبع فريقنا إجراءات أولية عند اتصال العميل فـ نرسل دعم فني ذو خبرة مع المعدات و الأجهزة المسؤولة عن تحديد التسرب ثم يقوم بكتابة تقرير مفصل حول المشكلة لدراسة المشكلة ثم إرسال فريق العمل المتخصص في الصيانة.

إجراءات تقديم شكاوي ارتفاع فاتورة المياه

إن تعرضت لتلك المشكلة وبحاجة لتقديم شكوى للهيئات الخاصة بالمياه بمدينتك سيتم إتباع الآتي:

أولا: عليك القيام بقراءة العداد ومعرفة النسبة التي ارتفعت بها الفاتورة عن الشهر السابق.

ثانيا: الذهاب لشركة المياه التابعة لمنطقتك وكتابة الشكوى ونسبة الفاتورة وتقديمها للفني المتخصص.

ثالثا: بعد رؤية الفني لنسبة الفاتورة سيتم تسجيل الشكوى في الشركة.

رابعا: بعد عمل بلاغ للشركة بمشكلتك سيأتي المتخصص لمنزلك لقراءة العداد وفحص البناء لتحديد المشكلة وعلاجها أو معرفة هل العداد يقرأ بصورة صحيحة أم لا، وفي حالة المشكلة من العداد سيتم تغييره من شركة المياه.

 

كشف تسربات المياه فحص

شركة اتقان العزل واحدة من الشركات الكبرى في كشف تسربات المياه تستخدم أحدث المعدات الإلكترونية المعتمدة على توضيح التسرب داخل أنابيب المياه من خلال ضغط النيتروجين لتوضيح المنطقة المسربة دون خسائر أو تكسير، نفحص تسربات المياه من الاسطح أو الحمامات أو المطابخ أو خطوط المياه أو خطوط الغاز.

نتبع أكثر من طريقة لفحص تسربات المياه منها الطريقة اليدوية وهي طريقة ضغط النيتروجين عن طريق ضغط مواسير المياه لتحديد المنطقة الحادث مكان التسريب، والأخرى وهي الفحص إلكترونياً عن طريق استخدام أجهزة استشعارية تحدد نسبة الرطوبة و أماكن التسريب.

 

كشف تسربات المياه بأحدث الأجهزة

ساعدتنا الأجهزة الإلكترونية بتحديد أماكن التلف في توصيلات المياه و المصدر الأساسي وراء التسرب فهي من الأمور التي وفرتها التكنولوجيا لنا وأصبحت تعتمد عليها كل شركات كشف تسربات المياه فـ توفر الوقت و الجهد و تفحص المنشأة بدقة عالية.

تستخدم جهاز اكوا فون أشهر الأجهزة المعتمد عليها في كشف التسربات عن طريق إصدار إنذار دال على التسربات يستخدم للأنابيب المدفونة في البنية الأرضية وفي أنابيب الصرف و خزانات المياه.

استخدام كاميرات تعمل بالأشعة تحت الحمراء توضح أماكن التسريب من خلال تقنية الاستشعار التي توضح درجات الحرارة بالمكان وتصوير مكان التسرب بالجدران أو بالأرضيات أو بالأسقف.

أيضاً نستخدم أجهزة تعطي موجات مغناطيسية ومن خلال قراءة هذه الموجات وهو جهاز متصل بسماعات تصدر صوت عن مكان تسرب المياه من خلال مقياس الـ led فـ كلما زاد ضغط الماء يسهل تحديد التسريب.

لأجهزة كشف تسربات المياه فوائد متعددة منها:

  • الدقة في نتيجة التسرب و الكشف المبكر عن المشكلة.
  • تحديد مكان التسرب مهما كان حجمه صعوبته.
  • علاج خلل تسرب الماء دون الحاجة للتكسير.
  • توفير الوقت و المجهود و المال وسرعة إصلاح التسرب.
  • تمتاز بوجود كاميرات لتوضيح أماكن التسرب داخل انابيب المياه و الجدران.

 

أسعار كشف تسربات المياه

أما من ناحية الأسعار فـ نقدم أقل سعر في كشف تسربات المياه فتختلف الشركات فيما بينها عن التكلفة فهناك من يقدمها بأسعار غالية جداً وهناك أسعار منخفضة تناسب الجميع ومن بين هذه الشركة الموفرة لأقل تكلفة شركة اتقان العزل التي توفر سعر منخفض و خصم 40% مع ضمان عامين على عملية الإصلاح.

تحدد التكلفة من خلال الفنيين حسب الخدمة المراد تنفيذها فـ برغم تنفيذ المهمة بأعلى دقة ومن خلال فنيين و بسرعة كبيرة إلا ان أسعار اتقان العزل منخفضة جداً وفي متناول الجميع.

شركة اتقان العزل لكشف تسربات المياه متواجدة أربعة وعشرين ساعة كل يوم وعلى مدار الأسبوع لخدمتكم بمجرد تلقي الخدمة خاصة بأننا نعلم بأن المشكلة طارئة لا يمكن الانتظار عليها منعاً لتفاقمها لذا ستجدنا أي وقت تحتاجنا.

 

طرق معالجة تسربات المياه

هناك حلول متعددة تعالج تسربات المياه متميزة تقضي على المشكلة نهائياً وتقدم من خلال شركة اتقان العزل بتكلفة بسيطة فـ بعد إصلاح المشكلة نستخدم مواد مانعة لتسربات الماء يتم دهانها على الجزء المصاب بالتسرب فمنها مادة الإيبوكسي عبارة عن معجون قوي متماسك يغلق الشقوق و الثقوب في الجدران و مواسير المياه، مادة تقاوم مصادر المياه الخارجية تمنع تسرب الماء مرة أخرى.

أيضاً مادة البولي يوريثين أحد مواد علاج تسرب الماء تستخدم لسد ثقوب مواسير المياه وهي مادة تدوم طويلاً تمنع تكون الفطريات و العفن وتساعد على ترشيد استهلاك الماء.

نعالج تسربات المياه بالحمامات من خلال تنفيذ طبقة عزل على المواسير و بالأسقف و عازل فوق البلاط لمقاومة تسربات مياه الحمام.

يعتبر البيتومين أفضل مواد العزل المستخدمة في شركات كشف تسربات المياه لمعالجة المكان المصاب مادة أمنة على المباني تحمي من انبعاث الغازات الضارة المنبعثة من المياه الجوفية و أنابيب الصرف الصحي، تحمي من تهالك خرسانة البناء و حديد التسليح من الصدأ و منع تسرب الماء بشكل نهائي.

 

لماذا عليك اختيار الشركات المعتمدة لدى مصلحة المياه الوطنية

  • اختيارك لشركتنا له أساسيات ومعايير عديدة فالشركة تقدم العمالة الفلبينية والمتخصصة في الكشف لتسربات المياه.
  • علاج ارتفاع فواتير المياه بالمنازل والشركات والمصانع والهيئات والمنشآت.
  • تقدم أسعار رخيصة في متناول الجميع فهدفها حل مشاكلكم والتواجد بجانبكم يوميا لحل المشاكل الطارئة.
  • توفير أحدث تقنيات لكشف تسربات المياه حتى عمق 100 متر تحت الأرض أو داخل مواسير المياه.
  • توجد أنظمة لكشف تسربات المياه في محطات الغاز والمياه وبأسعار خاصة وبالتعامل مع المهندسين لمنع فشل في شبكات المياه الرئيسية فيتم صيانة وترميم التسرب والتعامل بالتأني والضمان.
  • تركيب أدوات صحية جديدة بالمنازل في حالة استبدال القطع التالفة وتركيبها عبر فني صحي متخصص.
  • تغيير مواسير المياه التالفة في الجدران أو تحت الأرضيات بالأفضل والمتواجد عليها ضمان لا يقل عن 5 سنوات.
  • الشركة تقدم سباكة منزلية كاملة وخدمات العزل المائي لمن بحاجة إليها.

 

أهمية تركيب منظم المياه المنزلي

منظم المياه من الطرق التكنولوجية التي ظهرت والتي أصبحت ضرورية التنفيذ بالمنازل، فهو جهاز يتم تركيبه في تمديدات المياه لتوفير استهلاك المياه، فمجربين هذا الجهاز ذكروا الفارق الكبير بين الاستهلاك لفاتورة المياه قبل وبعد فذكروا بأن المنظم يوفر بنسبة 50%، كما يؤدي لحماية التمديدات والشبكات من التعرض للتسربات لتنظيم حركات سير المياه، فأصبحت الدول العربية لا تخلو من تركيب المنظم بمنازلهم أو المصانع والشركات والفنادق وفنادقهم لأهميته.

 

الحل النهائي لمنع ارتفاع فاتورة المياه

كما ذكرنا فتسربات المياه المشكلة الأكثر شيوعا في ارتفاع فاتورة المياه فبعد التعرف على أسبابها وأضرارها والعلاج مع شركة ابيار سنتعرف على الحل النهائي والمجرب.

الحل النهائي:(تطبيق العزل المائي)

  • العزل المائي هو الحل النهائي والأمثل في منع تسربات المياه مدى الحياة مما ستضمن عدم ارتفاع فاتورة المياه.
  • العزل يحمي المواسير من أضرار الطقس كالأمطار والسيول والرطوبة.
  • يمنع التشققات الناتجة من المياه بأرجاء المبنى والمنازل.
  • يحافظ على الديكورات المنزلية من القشور والتشوهات العامة.
  • يحافظ على الأرضيات من تدمير البنية الأرضية والخرسانية وعدم انفصال البلاط وتغير شكله للأسوأ.
  • حماية السباكة المنزلية من التعرض للصدأ وزيادة عمرها الافتراضي.
  • ترشيد استهلاك المياه بنسبة 40%.
  • هناك أنواع مضمونة ومجربة في العزل المائي منها(البيتومين، الايبوكسي، السيليكا، الفوم).
  • مواد العزل المائي مناسبة للمنازل والمباني ومواسير المياه والخزانات والمسابح، فعليك تنفيذه بالأماكن الجانبية للمياه وخصوصا المناطق الساحلية والأكثر تعرضا للأمطار والسيول لأنها الأكثر تعرضا لتسربات المياه وتلف المواسير بسبب دخول أوراق الأشجار وعوامل الرياح في المواسير مما يؤدي لتآكلها وحدوث تلف وصدأ.

اقراء أيضا..

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

العزل المائيالكشف عن التسرباتشركة كشف تسرباتشركة كشف تسربات المياه بالرياضكشف التسرباتكشف تسرباتكشف تسربات المياهكشف تسربات المياه بالرياضكشف تسربات المياه في الرياض

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo
error: Content is protected !!